أسعار الدولار والعملات في السودان اليوم مقابل الجنيه في البنوك والسوق الأسود الثلاثاء 13-11-2018

أسعار الدولار والعملات في السودان اليوم مقابل الجنيه في البنوك والسوق الأسود الثلاثاء 13-11-2018





ارتفاع الدولار والعملات في السودان اليوم مقابل الجنيه في البنوك والسوق الأسود الثلاثاء 13-11-2018






شاهد اسعار اليوم بما فيها سعر الدولار اليوم واسعار العملات في السودان مقابل الجنيه السوداني ،نستعرضها معكم عبر مدونة اخبار السودان كما نلاحظ الجنيه السوداني يشهد في الأيام الاخيرة نوعا من عدم الاستقرار الصريح ،في سعر صرف الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في السودان بـ”السوق السوداء”، وفق اخر تحديث لاسعار الصرف في السودان فقد شهدت الاسعار إرتفاعًا كبيرًا للعملات  مثل الدولار والريال السعودي واليورو وبقية العملات الاخري،ننشر لكم صباح اليوم الثلاثاء 13نوفمبر ٢٠١٨ ،حيث إرتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الثلاثاء، مقارنة مع سعر يوم الاثنين في تعاملات السوق الحرة، وباتت الأسعار تختلف بين السوق الرسمية لصناع السوق والموازية. الاسعار عبر الجدول الذي بالاسفل يوضح العملة وسعر صرفها بالجنيه السوداني .



جدول موشر اسعار الصرف في السوق السوداء :

العملة                 السعر في السوق الاسود بالجنيه السوداني
الدولار الأمريكي        52.50
الريال السعودي          14.00
اليورو الأوروبي         58.80


الدرهم ألإمارتي       14.38
الريال القطري14.40
الجنيه المصري2.94
الجنيه الاسترليني67.20
الدينار الكويتي157.19 


الدينار البحريني  133.00
الريال العماني    134.00
الدولار الكندي     36.45
الدينار الليبي       34.35
الدينار التونسي    16.45
الليرة التركية        8.41
الدينار الاردني    67.30
الدولار الاسترالي  34.78


 تنبيه:

مؤشرات الاسعار اعلاه قد تختلف بالزيادة او النقصان عن متوسط السعر لتباين الاسعار بالسوق الموازي ومستوى العرض والطلب حسب الزمان والمكان وجملة المبلغ وعدد من العوامل الاخرى، لذلك ننصح بمراجعة الاسعار قبل إجراء اي عملية بيع او شراء ونخلي مسؤوليتنا عن اي تعامل يتم بهذه الاسعار دون التأكد من جهات أخرى.
الاسعار تختلف من تاجر لأخر ومن مكان لأخر وحسب الحاجة والكمية وذلك بسبب عدم إستقرار سعر الصرف.


ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “سودانكم” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


 أسعار الدولار الأمريكي في السودان بالسوق الرسمية
تشهد اسعار صرف الدولار في السودان خلال الفترة الحالية حالة من الاستقرار النسبي بعد موجة من التقلبات الكبيرة في السعر، وذلك بسبب قرارات البنك المركزي برفع الأسعار وكذلك قلة موارد الدولة من العملة الأمريكية، بينما كان سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم في البنوك وفق آخر سعر معلن على موقع البنك السوداني المركزي على النحو التالي

إرسال تعليق

0 تعليقات