سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية اليوم الاربعاء 27 مارس 2019م في السودان بتداولات السوق السوداء





افتتحت التعاملات المالية الاسبوع الحالي صباح اليوم الاربعاء وسط الخرطوم باستقرار لسعر الدولار برفقة اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء في مستهل التداولات وفق مصادر موقع اخبار السودان .
حيث أكد متعاملون في تصريحات لموقع اخبار السودان باستقرار سعر الدولاراضافة لاسعار صرف العملات الاجنبية مع ملاحظة ارتفاع الطلب على العملات الاجنبية وخصوصا التداولات النقدية والتى ارتفعت بشدة مقارنة مطلع شهر مارس الحالي مقارنة بتعاملات الاسواق الموازية خلال شهر فبراير الماضي .



ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد استقر صرف الدولار الامريكي نقدا خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الاربعاءالى 70.00جنيها لكل دولار نقدا .

نستعرض معكم أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم، وذلك في البنوك السودانية وكذلك السوق الأسود لتجارة وتداول العملات الأجنبية، وفق آخر تحديث لأسعار العملات في البنوك السودانية والسوق الأسود، حيث يشهد سعر صرف عملة السودان الوطنية الجنيه بعض التذبذب في الأسعار خلال الأيام الماضية، وذلك ناتج عن القرارات الجديدة التي اتخذها بنك السودان المركزي في شهر فبراير 2018 بشأن تخفيض وتحديد سعر صرف الجنيه السوداني أمام الدولار واليورو والاسترليني وغيرها من العملات الدولية، ويهدف البنك المركزي السوداني من وراء تلك الخطوة الإصلاحية السيطرة على معدلات التضخم وارتفاع الأسعار خلال الأيام الماضية، وسوف نقدم لكم من خلال هذا الموضوع أسعار صرف العملات في السودان مقابل الجنيه السوداني في البنوك الرسمية وكذلك السوق الأسود في تقرير شامل محدث بشكل يومي.



أسعار الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية في السوق الأسود

تنتشر في العديد من دول العالم فكرة تجارة وتداول العملات في السوق السوداء، وذلك استغلال لبعض الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدول، ويشهد سعر صرف الدولار واليورو والعملات في السوق الأسود بالسودان زيادة ملاحظة في الأسعار عن السعر المتداول في البنوك، وكان السعر في السوق الحرة وفق مؤشر النيلين اليوم على النحو التالي

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاربعاء 27\03\2019م (وقت نشر الخبر )




العملة                     السعر في السوق الأسود بالجنيه السوداني
الدولار الأمريكي 70.00
الريال السعودي 18.65
اليورو الأوروبي 79.10
الدرهم ألإمارتي 19.17
الجنيه المصري     4.03





تنبيه  :
نحن لسنا تجارا للعمله ولا علاقة لنا بهذه التجارة علي الاطلاق نحن فقط نتحري معلوماتنا من عدة مصادر موثوقه ... وينبغي لك التاكد من عدة مصادر اخري قبل اي عمليه ...

نخلي مسئوليتنا الكاملة في حال. كان هناك أي تضارب في الأسعار. من خلال التعامل الرسمي داخل السوق السوداء, فنحن نعمل على نقل الأسعار التى تصلنا كي تصلكم المعلومة





العملة                   السعر في السوق الأسود بالجنيه السوداني
الدينار البحريني 143.92
الريال العماني 154.36
الدولار الاسترالي 34.76
الدينار الليبي 34.55
الريال القطري 19.20
الجنيه الاسترليني 92.40
الدينار الكويتي 225.89


  تنبيه:

مؤشرات الاسعار اعلاه قد تختلف بالزيادة او النقصان عن متوسط السعر لتباين الاسعار بالسوق الموازي ومستوى العرض والطلب حسب الزمان والمكان وجملة المبلغ وعدد من العوامل الاخرى، لذلك ننصح بمراجعة الاسعار قبل إجراء اي عملية بيع او شراء ونخلي مسؤوليتنا عن اي تعامل يتم بهذه الاسعار دون التأكد من جهات أخرى.
الاسعار تختلف من تاجر لأخر ومن مكان لأخر وحسب الحاجة والكمية وذلك بسبب عدم إستقرار سعر الصرف



ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “سودانكم” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


 أسعار الدولار الأمريكي في السودان بالسوق الرسمية
تشهد اسعار صرف الدولار في السودان خلال الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار بعد موجة من التقلبات الكبيرة في السعر، وذلك بسبب قرارات البنك المركزي برفع الأسعار وكذلك قلة موارد الدولة من العملة الأمريكية، بينما كان سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم في البنوك وفق آخر سعر معلن على موقع البنك السوداني المركزي على النحو التالي


إرسال تعليق

0 تعليقات